مكتب التمثيل العمالي
مكتب التمثيل العمالي


بالأسماء.. كشوف جديدة لـ37 مصريًا حصلوا على تأشيرة خروج من السعودية

محمد عوض

الأربعاء، 22 مارس 2023 - 02:44 م

أعلن مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية عن ورود ثلاث كشوف جديدة اليوم الأربعاء 22/3/2023 بأسماء  الحاصلين على تأشيرة الخروج النهائي من إدارة الوافدين بإجمالي 37 منهم 16 بلاغ تغيب و5 عليهم ملاحظات والباقي خروج نظامي.

وقال أحمد رجائي، رئيس مكتب التمثيل العمالي بالرياض، من علي الموقع الرسمي للمكتب، إن الكشف الأول بأسماء الحاصلين على تأشيرة الخروج النهائي من إدارة الوافدين "خروج نظامي بعد موافقة مكتب العمل".

والكشف الثاني بأسماء الحاصلين على تأشيرة الخروج النهائي من إدارة الوافدين "خروج نهائي بلاغ تغييب" ويمكن طباعة تأشيرة الخروج النهائي من على منصة أبشر أو منصة مقيم والمغادرة خلال المدة المحددة، وفى حالة عدم القدرة على طباعة التأشيرة برجاء الحضور الى مكتب التمثيل العمالي بالقنصلية العامة بالرياض للحصول على صوره منها،

و أضاف "رجائي" أن الكشف الثالث بأسماء المواطنين الصادر بشأنهم ملاحظات من إدارة الوافدين بالرياض للمتقدمين بطلبات الخروج النهائي وعددهم خمسة برجاء الحضور مرة أخرى إلى الشئون القانونية، أو التوجه مباشرة إلى الجهة المشار إليها أمام الملاحظة.

وأكد رئيس مكتب التمثيل العمالي أنه على أبناء الجالية المصرية الالتزام بجميع التعليمات والقوانين المعمول بها فى المملكة العربية السعودية. 

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة